منتـــــــــــــــديات فن الابداع
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل 650983724
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل 650983724
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{ أهلاً وسهلاً بك يا& زائر& منور المنتدى ونتمنى لك جولــــــــــــــ سعيده وممتعه ــــــــــــة }

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Vote_rcapرسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Voting_barرسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Vote_lcap 
زهور الحب
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Vote_rcapرسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Voting_barرسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Vote_lcap 
همسة دلع
theknight
haitham elzamalekawy
طوق الياسمين
ضي القمر
yuri
red Rose
عاشق أللؤلؤة
المواضيع الأخيرة
» فراغ فراغ فراغ
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 1:55 am من طرف Admin

» تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 12:04 am من طرف Admin

» تورست كار لإيجار السيارات والليموزين والخدمات السياحية
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 1:31 pm من طرف كار ليموزين

» 25 خطوة عملية في زيادة الثقة بالنفس
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء أبريل 25, 2012 12:07 am من طرف Admin

» لجنة الانتخابات الرئاسية تستبعد أحمد شفيق من الترشح
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 11:58 pm من طرف Admin

»  مساج الأطفال
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء أبريل 18, 2012 8:13 pm من طرف Admin

» اشتري مصري انت مصرى
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:19 pm من طرف Admin

» عامر منيب فى ذمة الله بعد صراع مع المرض
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 12:13 pm من طرف Admin

» وفاة طلعت السادات رئيس حزب مصر القومى
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأحد نوفمبر 20, 2011 1:46 pm من طرف Admin

» مواعيد الانتخابات البرلمانية والأعادة لكل محافظات مصر
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالخميس نوفمبر 17, 2011 9:23 pm من طرف Admin

» هل تعلم سبب لبس خاتم الخطوبة في الاصبع الرابع
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2011 11:15 pm من طرف Admin

» تغير الارقام لجميع ارقام الهواتف
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالخميس أكتوبر 06, 2011 11:35 pm من طرف Admin

» اللهم امين
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 11:45 am من طرف Admin

» انظروا ماذا فعلت حين امرها الشيخ ان تخلع كل ملابسها...عبره لنا ..
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 11:21 pm من طرف Admin

» أحيانا أرى حلمــا
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 4:30 pm من طرف Admin

رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل

كاتب الموضوعرسالة
الملكة نونو
عضو جديد
الملكة نونو

عارضة طاقة عارضة طاقة :
رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Left_bar_bleue60 / 10060 / 100رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Right_bar_bleue

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 64
نقاط نقاط : 122
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : https://furniture.alafdal.net/forum.htm

رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Empty
مُساهمةموضوع: رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل   رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل Emptyالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:45 am

رسالة خاصة وصلتني (قلة أدب بصراحة ) , أنا راح أفضحها و اللي يحصل يحصل بقي

وصلتني رسالة خاصة من إحدى الأخوات العضوات في المنتدى وتريد أن

أساعدها في البحث

عن زوج

وسوف أنقل لكم رسالة الأخت كما وردت مع حذف اسم العضوه للسريه

ولن أخبركم باسمها حتى أجد الزوج المناسب لها

عسى الله ان يكتب لنا ولكم الاجر

الموضوع هام وعاجل جدا

الرجاء الجديه في الرد والقراءه

لان الموضوع لايحتمل المزح

لقد نقلت لكم الرساله كامله

نصا على لسان إحدى الاخوات العضوات معانا في المنتدى

إقتباس:

المرسله (( أحتفظ بإسمها )) للسرية في الموضوع

اريد زوجااااااا..!!!!!!!

مرحبا....

اذا تسمحوا ممكن للي يعرف زوج بهالمواصفات

يساعدني ويدلني عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أريد زوجاً!!!

أريد زوجاً يحميني.......

أريد زوجاً يدفيني.......

أريد زوجاً يكسوني......

أريد زوجاً يكمل معي مشواري.......

أريد زوجاً يسير معي في طريقي......

أريد زوجاً يكون معي خطوة بخطوة......

أريد زوجاً يعينني على تحمل المسير.......

أريد زوجاً يصبر ان كان الطريق عسير.....

بل ويتحمل الكثير الكثير......

بأي لون يكون.......

أو من أي بلد يأتي......

من ايطاليا.......

من تركيا.......

أو لبنان.......

أو الهند........

أو على أي شكل هو.......

لا فرق عندي.......

فالمهم هو ان يناسبني......

فأنا أريد زوجاً

من الأحذية.............. الله يكرمكم

تعيشوووووون وتااااكلو غيرهااااا
:D :D lol! lol! lol! lol!

رسالة خاصة وصلتني ( بمنتهى قلة الأدب صراحة ) و أنا رح أفضحها و اللي يحصل يحصل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلفيات بمنتهى الروعة والجمال
» نتيجة الثانوية: الدرجات النهائية لم يحصل عليها أحد.. وقلة حصلوا على مجاميع بين‏ 93%‏ و‏95%
» تخيلو لو البنات هى اللى تخطب الولاد ايه اللى يحصل تعالو نشوف
» صور خاصة جدا للزملكاوية
» لكل شهر مميزات خاصة