منتـــــــــــــــديات فن الابداع
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها 650983724
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها 650983724
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{ أهلاً وسهلاً بك يا& زائر& منور المنتدى ونتمنى لك جولــــــــــــــ سعيده وممتعه ــــــــــــة }

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Vote_rcapعلامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Voting_barعلامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Vote_lcap 
زهور الحب
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Vote_rcapعلامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Voting_barعلامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Vote_lcap 
همسة دلع
theknight
haitham elzamalekawy
طوق الياسمين
ضي القمر
yuri
red Rose
عاشق أللؤلؤة
المواضيع الأخيرة
» فراغ فراغ فراغ
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 1:55 am من طرف Admin

» تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 12:04 am من طرف Admin

» تورست كار لإيجار السيارات والليموزين والخدمات السياحية
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 1:31 pm من طرف كار ليموزين

» 25 خطوة عملية في زيادة الثقة بالنفس
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء أبريل 25, 2012 12:07 am من طرف Admin

» لجنة الانتخابات الرئاسية تستبعد أحمد شفيق من الترشح
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 11:58 pm من طرف Admin

»  مساج الأطفال
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء أبريل 18, 2012 8:13 pm من طرف Admin

» اشتري مصري انت مصرى
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:19 pm من طرف Admin

» عامر منيب فى ذمة الله بعد صراع مع المرض
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 12:13 pm من طرف Admin

» وفاة طلعت السادات رئيس حزب مصر القومى
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأحد نوفمبر 20, 2011 1:46 pm من طرف Admin

» مواعيد الانتخابات البرلمانية والأعادة لكل محافظات مصر
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالخميس نوفمبر 17, 2011 9:23 pm من طرف Admin

» هل تعلم سبب لبس خاتم الخطوبة في الاصبع الرابع
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2011 11:15 pm من طرف Admin

» تغير الارقام لجميع ارقام الهواتف
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالخميس أكتوبر 06, 2011 11:35 pm من طرف Admin

» اللهم امين
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 11:45 am من طرف Admin

» انظروا ماذا فعلت حين امرها الشيخ ان تخلع كل ملابسها...عبره لنا ..
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 11:21 pm من طرف Admin

» أحيانا أرى حلمــا
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 4:30 pm من طرف Admin

علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضي القمر
مشرفه عالم الازياء والموضه
مشرفه عالم الازياء والموضه
ضي القمر

المهنة المهنة : علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Studen10
عارضة طاقة عارضة طاقة :
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Left_bar_bleue60 / 10060 / 100علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Right_bar_bleue

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 436
نقاط نقاط : 677
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر العمر : 28

علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Empty
مُساهمةموضوع: علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها   علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 11:58 am

علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Ragheb

نفى النجم اللبناني راغب علامة أن يكون هو مَن سعى لتقديم دويتو غنائي مع النجمة العالمية شاكيرا، مؤكّداً أنها مَن سعت لذلك لمعرفتها أنه أوسع منها شهرة في الوطن العربي.

وقال الفنان راغب علامة: "فوجئت بسيل من الاتهامات مِن بعض الصحفيين بحجة أنني أبحث عن نجومية إضافية بطلبي تقديم دويتو مع شاكيرا، وهو أمر غير حقيقي بالمرة؛ حيث إن شاكيرا هي مَن طلبت تقديم دويتو معي لمعرفتها أنني أوسع منها شهرة في الوطن العربي".

وأضاف "راغب": "فوجئت بمكتبها يتصل بي، ويقترح عليّ أن أشترك معها في دويتو غنائي أقوم أنا فيه بغناء الجزء العربي، وتقوم هي بغناء الجزء الأجنبي، ووقتها لم أقبل على الفور، بل طلبت مهلة للرد لحين قراءة الكلمات وسماع لحن الأغنية".

وأشار "راغب" إلى أنه طوال مشواره الفني لم يسعَ لتقديم أي دويتو مع أي فنان كبيراً كان أم صغيراً للابتعاد عن مثل هذه الأقاويل المغرضة.

وتابع: "وجدت في الدويتو مع شاكيرا فرصة جيّدة للتقريب بين الغرب والشرق من خلال نجمين محبوبين كل في منطقته، وكذا للوصول بالأغنية العربية إلى الغرب، ولذا كان الاتفاق على تقديم الدويتو الذي سيتم تسجيله خلال الأيام القليلة القادمة في أمريكا بالنسبة لشاكيرا وفي القاهرة بالنسبة لي".

ومن ناحية أخرى، أكّد "علامة" أن فكرة إعادة تقديمه لأغنياته القديمة بتوزيعات جديدة لا يعدّ إفلاساً؛ بل محاولة منه لإعادة تذكير الجمهور بالأغنيات التي قدّمها من قِبل وكان عمره وقتها لا يتجاوز 17 عاماً.

وأوضح "علامة": "أُفكّر في هذه الخطوة منذ فترة، وكثيراً ما يطالبني الجمهور بها، ولكنني كنت أخشى دائماً أن يجد النقاد الفرصة للهجوم عليّ واتهامي بالإفلاس، لكن ما جعلني أُقدِم على هذه الخطوة مؤخراً رغبتي في ظهور الأغاني التي قدّمتها عندما كان عمري سبعة عشرة عاماً ولم تطرح في ألبومات".

وأشار "علامة" إلى أنه عُرض عليه مؤخراً العديد من السيناريوهات السينمائية، ولكنه رفضها جميعاً لعدم رغبته في العمل بالتمثيل والاكتفاء بكونه مطرباً فقط.

وأردف: "منذ فترة طويلة وأنا يُعرض عليّ العديد من الأعمال خاصة في السينما المصرية، ودائماً ما أرفضها؛ لأنني أُحبّ أن أكون طوال الوقت على حريتي دون تجميل أو تمثيل أو تكلّف".

وتابع "علامة" قائلاً: "أضف إلى ذلك أن الشهرة والنجومية والنجاح الذي حققته كمطرب له جمهوره العريض من المحيط إلى الخليج ربما تضيع لو أنني غامرت ودخلت في هذه التجربة غير المحسوبة، ولذا فلن أكون ممثلاً في يوم من الأيام".

وكشف "علامة" أن هناك مفاوضات حالياً تجمعه بالمنتج محسن جابر لرؤية إمكانية التعاون معه في ألبومه الجديد الذي أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته.

من الجدير بالذكر أن "راغب" قد أحيا مساء أول أمس (السبت) حفلاً فنياً كبيراً بمدينة شرم الشيخ بدعوة تلقاها من نقابة المهن الموسيقية التي أحضرت له طائرة خاصة اصطحبته من القاهرة إلى مكان الحفل.
Admin
ـآڷمدَُيـًرهـً العًـاَ مهـً ≈◦
ـآڷمدَُيـًرهـً العًـاَ مهـً ≈◦
Admin

رقم العضوية رقم العضوية : 1
المهنة المهنة : علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Collec10
عارضة طاقة عارضة طاقة :
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Right_bar_bleue

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4273
نقاط نقاط : 6725
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر العمر : 33
الموقع الموقع : https://furniture.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها   علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 6:06 pm

qatarya_Gr9DWPo\
https://furniture.alafdal.net
Miss pink
عضو جديد
Miss pink

المهنة المهنة : علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Studen10
عارضة طاقة عارضة طاقة :
علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Left_bar_bleue60 / 10060 / 100علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Right_bar_bleue

عدد المساهمات عدد المساهمات : 46
نقاط نقاط : 56
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها   علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:57 pm

مشكووورة

علامة": أنا أكثر شهرة من شاكيرا.. ولم أسعَ لدويتو معها
صفحة 1 من اصل 1