منتـــــــــــــــديات فن الابداع

منتـــــــــــــــديات فن الابداع

{ أهلاً وسهلاً بك يا& زائر& منور المنتدى ونتمنى لك جولــــــــــــــ سعيده وممتعه ــــــــــــة }
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
زهور الحب
 
همسة دلع
 
theknight
 
haitham elzamalekawy
 
طوق الياسمين
 
ضي القمر
 
yuri
 
red Rose
 
عاشق أللؤلؤة
 
المواضيع الأخيرة
» فراغ فراغ فراغ
الأربعاء يونيو 27, 2012 1:55 am من طرف Admin

» تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
الثلاثاء مايو 22, 2012 12:04 am من طرف Admin

» تورست كار لإيجار السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء مايو 09, 2012 1:31 pm من طرف كار ليموزين

» 25 خطوة عملية في زيادة الثقة بالنفس
الأربعاء أبريل 25, 2012 12:07 am من طرف Admin

» لجنة الانتخابات الرئاسية تستبعد أحمد شفيق من الترشح
الثلاثاء أبريل 24, 2012 11:58 pm من طرف Admin

»  مساج الأطفال
الأربعاء أبريل 18, 2012 8:13 pm من طرف Admin

» اشتري مصري انت مصرى
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:19 pm من طرف Admin

» عامر منيب فى ذمة الله بعد صراع مع المرض
السبت نوفمبر 26, 2011 12:13 pm من طرف Admin

» وفاة طلعت السادات رئيس حزب مصر القومى
الأحد نوفمبر 20, 2011 1:46 pm من طرف Admin

» مواعيد الانتخابات البرلمانية والأعادة لكل محافظات مصر
الخميس نوفمبر 17, 2011 9:23 pm من طرف Admin

» هل تعلم سبب لبس خاتم الخطوبة في الاصبع الرابع
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 11:15 pm من طرف Admin

» تغير الارقام لجميع ارقام الهواتف
الخميس أكتوبر 06, 2011 11:35 pm من طرف Admin

» اللهم امين
الإثنين أكتوبر 03, 2011 11:45 am من طرف Admin

» انظروا ماذا فعلت حين امرها الشيخ ان تخلع كل ملابسها...عبره لنا ..
الجمعة سبتمبر 16, 2011 11:21 pm من طرف Admin

» أحيانا أرى حلمــا
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:30 pm من طرف Admin


شاطر | 
 

 الرجل والابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهور الحب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضوية رقم العضوية : 155
المهنة المهنة :
عارضة طاقة عارضة طاقة :
60 / 10060 / 100

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1859
نقاط نقاط : 2930
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر العمر : 29
الموقع الموقع : http://tearssoma.7abibomri.com

مُساهمةموضوع: الرجل والابراج   الأربعاء يونيو 02, 2010 10:09 pm

الحمل

رجل برج الحمل انسان دائم الحركة والنشاط والقوة. قدرته عظيمة في العمل. أحيانا تجده يتميز بالكسل الشديد خصوصا متى كانت حالته النفسية غير مستقرة فالحالة المعنوية للرجل الحمل تتحكم في حياته بصورة واضحة فاذا كانت معنوياته مرتفعة تجده مثالا للرجولة والعطاء بلا حدود، اما اذا كانت حالتة النفسية سيئة بسبب او بدون سبب فتجده سلبيا جدا ولا يبدي رأيا في شيء ويصل الامر به الى حد افتعال مشاجرة مع احد القريبين او البعيدين، فميوله العدوانية الشرسة تسيطر عليه في هذه الاوقات ويقوى عنده الحس الحربي المشتعل حتى كلامه يكون لاسعا وجارحا ولا يهمه مشاعرك حتى لو حصلت المشاجرة امام الغرباء. فهو يريد ان يظهر انه هو الرجل وانه صاحب الكلمة والسلطة له وحده ولا يمكن مناقشته ومحاورته في امر عن حق او باطل لأن الامر معه قطعي ويحاول ان يظهر رجولته مع شريكة حياته ومتى ما كان غاضبا بمنتهى السخافة والاستهزاء دونما سبب واضح مع العلم انه قد يكون مخطئا بحقها. لا يظهر هذا الرجل معدنه الحقيقي بصفة عامة الا في وقت الازمات والشدائد فتراه مقاتلا مغوارا او متهورا الا انه لن يقدم على اذية احد مهما كان غاضبا او ثائرا فضميره حي في جميع الاوقات. رجل الحمل لا يحب النقد والسخرية.

الثور

رجل برج الثور أنيق عاطفي وجذاب. يتعلق بالمحسوسات والملذات.وللجسد اهمية عظمى عند هذا المولود. يعتبر نفسه غير محظوظ. جماله متكامل وقامته ممشوقة ومتناسقة. أكثرهم يكتنزون العضلات الواضحة المعبرة عن الرجولة ويكون محط أنظار أكثر النساء. طموحه العملي يكلفه الكثير من الوقت والجهد. بعناده وتصميمه يحقق ما يريد. طبيعته الصلبة قادرة على تخطي العقبات. أكثر مواليد برج الجدي لا يستطيعون تحقيق ما يرغبون لأنهم لا يتمتعون بصبر وجلد. هو صبور ولكن للصبر حدود عنده. انه رجل حريص ورزين يسيره كوكب الجمال والحب. جاهدا يعمل لينعم بحياة عاطفية وغنية. يحرص بشدة على مشاعر الحبيبة. لا يحب الكذب ولا يخاف الروتين. لا يقيم عبارة عابرة الا بهدف البحث عن الحب الحقيقي للاستقرار. حضوره المميز يفرض شخصيته الصلبة. مواهبه المتعددة تفقد صواب الكثيرين فهو صعب المراس حيوي مغامر محب للعيش ويؤمن بالحياة السعيدة. الرجل الثور قادر على البوح بحقيقة مشاعره رغم صمته. يميل الى المناقشة والدقة في تحديد الأمور مما يضفي على علاقته المزيد من الوضوح. ولا يخفي ما تتميز به شخصيته الواضحة والطيبة من مبدأ وسلوك أدبي في تعامله مع الآخرين. يهتم بأناقة مظهره جدا وبحضور مميز وحديث ممتع وهذا ما يفسر رغبته بلفت الانظار.

الجوزاء

الرجل الجوزاء محبوب يتمتع بمزايا قلما توجد في رجال الابراج الاخرى. موهوب يمتاز بقدرات عظيمة. نشيط وكثير الحركة والتجوال بما في ذلك عيناه التي تتجول وتراقب وتسجل أجق التفاصيل ببراعة الملاحظ والمدقق العبقري المفكر. رجل يملك حضورا جذبا ومعرفة شاملة بكل الامور ويظهر ثقافة والماما في اي مجال. ليس فضولي وانما تثيرة الامور المهمة. يخوض النقاش ويديره بالكلام المقنع والعبارات المنطقية التي تمكنه من خوض اي حديث بقوة اقناع عجيبة. سريع الخاطر مرح ومثير ومتقلب الاهواء. ينتقل من حالة الى حالة بسرعة وهذا ما يفسر الثنائية في طبعه. يعشق الحرية والاستقلال ويعيش حياته بأفضل ما يمكن. ذكي جدا ويتسم بسرعة التجاوب والاستجابة والاستيعاب والاستنتاج يعتمد على نفسه باكرا وذلك ليستقل عن افراد اسرته لانه يحتاج الى نمط عيشا جديدا دائما لذلك فهو لا يتعلق بالماضي. يملك استعدادات قصوى لبلوغ اهدافه. لا يخشى السير وحده.

السرطان

الركيزة الاساسية والهامة في حياة المولود السرطان هي الام التي تلعب دورا بارزا في حياته سواء كان عازبا او متزوجا. تعلقه بأمه يوضح طبيعة شخصيته, قوته او ضعفه كلها مستمدة من علاقته العاطفية المتأثرة بعلاقته بأمه. فاذا كان هذا المولود على علاقة حميمة بوالدته فانه يتزوج في سن مبكره ويختار المرأة التي يطمئن لها حبيبة محبة مضحية لطيفة تتفهمه وتهتم حتى بشؤونه الصغيرة تغمره بعطفها وحنانها لأنه في الحقيقة يبحث عن ام اخرى بديلة لأمه الحقيقة التي لا يستطيع الاستغناء عنها. ويكون ابا صالحا وزوجا لطيفا..اما اذا كان يكره والدته فانه يتزوج متأخرا جدا او يبقى عازبا مدى الحياة لأنه سيخاف الارتباط وهذا ما سيدفعه لأقامة علاقات عابرة طائشة. يبحث عن المرأة التي تظهر حاجتها اليه ويهرب من المرأة القوية. يولي اهتماما كبيرا لكل ما يتعلق بالام والاخت ولا يمكن منافسة مكانتهما الغالية عنده.

الأسد

الرجل الأسد هو الرجل الشجاع الفاتن الذي يسحر الآخرين. هو البطل الذي لا يقهر. انسان نبيل اخلاقي نشيط حيوي مفكر عبقري متسلط يتحمل المسؤوليات كاملة تجاه اسرته وعائلته. نظامي وفعّال. طموح وفكره لامع.. حضاري جدا يطور نفسه مع ما يتناسب والاجواء السائدة لا يتوانى عن مساعدة كل محتاج.. اجتماعي وينتمي الى طبقة مستورة. تصرفاته راقية توحي بالثقة واللياقة. يميل الى السلطة والرئاسة لذلك لا يتناسب معه دور الضحية. يتباهى بنفسه كثيرا. يحب الاعمال الخيرية ويبرع فيها. متعدد المواهب. رجل ناجح يحب العلم والمعرفة.

العذراء

الرجل العذراء انسان مميز ومحبوب جدا. اول ما يلفت نظرنا جماله واناقته الجذابة المغرية التي تسحرنا من النظرة الاولى. دائم الاشراق يليق به لقب الامير.. كرمه غير محدود ويتطوع لمساعدة الآخرين ويقدم العون لكل محتاج. احاسيسه وعواطفه الشفافة تغمرك برقة وتفيض عليك بالكلام الجميل. رجل واقعي يجد الحلول لكل المشاكل التي قد تواجهينها. وعوده مقدسة وسريعة التنفيذ. يميل الى الانتقاد ولا يمتنع عن الصراحة الجارحة. رجل عاقل موصوف بحكمته وحسن تدبيره يعشق الحقيقة والعدل.. يقدم المساعدة دون مقابل لكنه يتوقع المديح والثناء البسيط ككلمة شكر.. مجرد من الاساليب الاحتيالية، يدرس كل خطواته بدقة ويكرس نفسه من اجل تحقيق اهدافه.. يكره الفوضى ويحب النظام والترتيب. معظم آلامه تأتي من جراء العمل المتواصل المتعب. يكره الراحة ويعشق العمل. غضبه يختبىء وراء هدوئه وبسمته.. مشاكله تدور في داخله وتنفجر بصمت. متحفظ ويرتبط بالماضي اكثر من ارتباطه بالمستقبل. رجل واعي ورائع. يبرع في الاعمال اليدوية.

الميزان

الرجل الميزان يمتاز بذوقه الرفيع وجاذبيته. يرتدي ملابسه بروية ويبدل ثيابه كل يوم ويحلق ذقنه بروية خوفا من جرحها وينظر الى المرأة ليتأكد من اناقته الكاملة ومظهره الجميل. جذاب انيق وجميل المظهر, تفوح منه رائحة عطرة. يتمتع بالقدرة التي تمكنه من التأثير على الناس. واثق من نفسه يحكم بعقل سليم ولا يخون صديق او عدو. كتوم لا يبوح بالاسرار ولا يخيب امل من اعطاه سره من اكرم الناس في عمل الخير وتوزيع النصائح. رجل شعبي متفتح ومحترم. يحافظ على احترامه وسمعته بين الناس. لبق التصرف ومهذب. بليغ جدا ويعبر عن افكاره واراءه بصراحة. مبادؤه الاخلاقية راقية ومثالية. رشيق الفكر والحركة. صريح وصادق يكره الخبث والكذب ويقدر الآخرين. هذا الرجل يتمتع بقدرة فائقة ومؤثرة يجعلك تشعرين بأنك جذابة ومحط الانظار وانه غيور ويهتم لك ومتيم بحبك لكنه يبتكر الاعذار التي تمنعه من الزواج. حذاري حينها ان يؤثر عليك ويخدعك. فهذا الرجل في اعماقه لا يهتم لك ابدا رغم انه يبدي اهتماما بشؤونك ويتدخل في التفاصيل التي تهمك وتشغلك..فقط ليحصل على حبك.

العقرب

الرجل العقرب انسان غير عادي فهو يظل متخفيا متكتما وراء قناع خارجي يخيل للناظر انه وجهه الحقيقي بينما هو في الواقع وجه مزيف. متسلط قوي الارادة.. يكره السطحية والخسارة الى اقصى حد. يثور من الداخل الى درجة الالم والمرض لكن دون ان يطرف له جفن. يتمتع بقدرة فائقة في التحكم بمشاعره الداخلية على النحو الذي يريد وبقدرة اكبر على اخفاء هذه المشاعر وعدم ابرازها بقصد تضليل الآخرين وجعلهم يرون منه الوجه الذي يود اظهاره لهم فقط. يعتقد البعض بانه لئيم محب للغدر بينما يعتقد البعض الآخر بانه انسان طيب الى السذاجة.. وهو في الواقع خلاف الحالتين. يرفض التودد ولا يصدق كلمات الاطراء. العقرب مشهور بشهوانيته الفائقة. لا يستسلم للفشل ابدا محظوظ وحذق في الحصول إلى غايته. المال هو الهدف بالنسبة اليه. هو اب صارم على الرغم من حبه الشديد لأورده فهو لا يسمح لهم بان يتجاوزوا معه حدود الادب والطاعة. الاطفال يشكلون جزءاً رئيسياً من حياته. يمنح اولاده افضل ما عنده.

القوس

الرجل في هذا البرج عاطفي جدا.. يؤهله لأن يكون فتى احلام اي انثى. انه انسان يتحمل المسؤولية ببراعة وامانة.. يواجه مشاكله بشجاعة لدرجة الاستخفاف بها.. مقتصد لكنه كريم مع من يحبهم.. صراحته متناهية حتى في مواقف الحب.. يحب الغزل ولكنه لا يهوى علاقات الزواج المستقرة.. في حين تأخذ المرأة الجدية في علاقتها معه..يريد هو منها كل شي لأنه يعلم بانه مغادر لا محالة. هذا الرجل يفقد اهتمامه باهله بعد الزواج ولا يسمح لهم بان يتدخلوا في شؤونه وحياته الزوجية . يحب هذا الرجل ان يعرف كل شي عن كل انسان محيط به.. يتعلق باطفاله كثيرا وخاصة عندما يكبروا.

الجدي

هذا الرجل انسان ميال الى الوحدة والعزلة. أحيانا يحاول التحرر من واقعه بالاصطدام مع زملائه في العمل وارباب عمله من اجل فرض آرائه اذا كان هؤلاء لا يؤيدون وجهات نظره. يعبر عن افكاره بطريقة ثورية غير إرادية وهو لا يعرف الغموض عندما يتعلق بما يريده من الحياة. والاشخاص البعيدو النظر يعرفون ان هذا الانسان له قلب طيب ونفس شريفة مع إنه يتظاهر بعدم الاهتمام بالآخرين. الانسان الجدي مناضل لا يعرف الفشل. عامل جاد لا يعرف التعب ولا يحتاج الى المزيد من الراحة و التسلية. لا يهمل واجباته ومسؤولياته في سبيل اللهو واللعب ويعتبر ان الراحة مضيعة للوقت ومزعجة لدرجة كبيرة. بالرغم من كل ذلك يفيض شبابا وحيوية في الوقت الذي يبدو غيره حتى الذين اصغر منه كالعجائز. إنه أكثر الرجال قوة على تحمل المصاعب رغم كونه أقل ابتكارا من بعض مواليد الأبراج الأخرى. يعرف حدوده ويدرك عيوبه. تساعده قوة إرادته على تحمل الضغوط بقوة وعزم. يبحث دائما عن الاستقرار والأمن. لا يستعمل العنف الا مع نفسه فقط. من الصعب جعله يتراجع امام تحقيق هدفه كونه مستعد لدفع الثمن المطلوب لنجاحه. عاقل ومنظم لا يخالف القوانين والتقاليد مهما كان مثقفا وعلى مستوى عال ورسمي. لا يتوقف عن اكتساب المعرفة وتحسين شخصيته وتوسيع معلوماته. يكره الاماكن المزدحمة بالناس والتي تحيطه بالضجة لأنها لا تتلاءم مع حبه أحيانا للخلوة والتفكير. انسان معتدل في كل تصرفاته, قليل العصبية.

الدلو

لرجل الدلو يسعى باستمرار الى ان يكون في مركز الاهتمام والصدارة, يعتبر وجوده مصدر راحة الكثيرين, انسان واسع الصدر يتمسك بكلمة الشرف الى حد الاستماتة. هادىء ويقظ في اعماله وتصرفاته.. يعمد احيانا الى الاتيان بأعمال طائشة بناء على نزوة عابرة. يهتم بالتجارب الجديدة والآراء الحديثة. يحب التغيير والحركة والتحدي. يرفض الافصاح عن غاياته الامر الذي يدفع البعض الى كرهه. ذاكرته ضعيفة نسبيا بسبب قلة انتباهه في حفظ ما هو تافه. لا تتقبل روحة المتفائلة الوغظ والنصائح. لا يهتم كثيرا بالعلاقات العاطفية والجنسية ولا يعتبرها مصدر سعادته. يعجب المرأة القوية الشخصية والارادة كما يتمنى بان لا تغفر خطاياه بسرعة والا اعتبرها لا تتمتع بالصلابة التي يتمناها. قليل الغيرة على زوجته وثقته بها كبيره. اذا حصل ان افترق عنها او صدر عنها ما يزعجه فانه سيتخلى عنها دون اية صعوبة تذكر... انه صادق صريح يقول الحقيقة مهما كانت. رجل الدلو نظيف يحب النظافة الى درجة المرض والهوس. حياته عبارة عن سلسلة من الحوادث والمفاجآت والتناقضات. مصاب ببعض العقد غير الضارة. حساسيته تجاه بعض الاماكن وبعض الاشخاص في محلها دائما.. كما انه كريم ويصرف ببذخ. يحب اولاده حبا جما ويهتم به وبألعابهم وكل ما يخصهم. يحب الاصغاء اليهم دون ملل. هو رجل طموح واسع الصدر وقليل الاهتمام بالمرأة. ينجذب بشدة الى المرأة الغامضة التي تثير حيرته بغموضها وذلك يمنحه حافزا للبحث عن المجهول فيها ومعرفته.


الحوت


مولود هذا البرج تتميز شخصيته بالخجل والارتباك, ولو اراد هذا الرجل السعي وراء الأهداف ذات المقام العالي لاستطاع الوصول الى أعلى قمم النجاح بفضل حدسه الصادق, لكنه لا يهدف الى المال او السلطة ولا يتمنى من دنياه أكثر من حلاوتها. وبما انه قليل الطمع والجشع لا شيء يقوده الى العنف بالحركة والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح لمعرفة واقع الحياة. يسعى دوما الى تأمين الطمأنينة لحياته وحياة عائلته. ينجح في ان يكون رجل دين او مرشد اجتماعي. يتكلم ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه. أحيانا يكشف الاسرار المتعلقة بغيره دون قصد او عن سوء نية. انه انسان مرغوب في كل المجتمعات. يتمتع بفعالية عظيمة للسحر واليوغا وعلم الفلك او العلوم الباطنية الأخرى. ليس بإمكانه ان ينسى الماضي وان يركز اهتمامه على المستقبل, عندما يواجه المصاعب يميل الى الانطواء على نفسه ويحتاج دوما الى هذا الانطواء للانسجام مع نفسه. علاقته متينة مع الاشخاص الذين هم أكبر منه سنا. رفقته لهؤلاء تمده بالشجاعة والنجاح في معاملته مع الآخرين. هذا المولود محب وحنون وقوي الارادة. إرادته أقوى من إرادة باقي مواليد الأبراج وهو القادر على حجب عواطفه وانفعالاته بفتنته ودبلوماسيته. إنه كثير الاعجاب بالجمال. لا يتردد في ملاحقة النساء الجميلات بنظراته المعبرة التي تتسم بطبيعة تأملية رقيقة. لا يحاول إزعاج الآخرين. يؤمن جدا بالبروتوكول. ميّال الى الاوهام الرومانطقية. يتسم بموهبة السيطرة والتأثير على من يحب لكنه لا يحب ان يمتلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طوق الياسمين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

رقم العضوية رقم العضوية : 192
المهنة المهنة :
عارضة طاقة عارضة طاقة :
60 / 10060 / 100

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 981
نقاط نقاط : 1203
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر العمر : 21
الموقع الموقع : http://tearssoma.7abibomri.com

مُساهمةموضوع: رد: الرجل والابراج   الأربعاء يونيو 09, 2010 8:21 pm

00000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haitham elzamalekawy
مشرف قسم اللغه الفرنسيه
مشرف قسم اللغه الفرنسيه
avatar

رقم العضوية رقم العضوية : 172
المهنة المهنة :
عارضة طاقة عارضة طاقة :
60 / 10060 / 100

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1320
نقاط نقاط : 1469
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الرجل والابراج   الأربعاء يونيو 09, 2010 8:31 pm

الجدي

هذا الرجل انسان ميال الى الوحدة والعزلة. أحيانا يحاول التحرر من واقعه بالاصطدام مع زملائه في العمل وارباب عمله من اجل فرض آرائه اذا كان هؤلاء لا يؤيدون وجهات نظره. يعبر عن افكاره بطريقة ثورية غير إرادية وهو لا يعرف الغموض عندما يتعلق بما يريده من الحياة. والاشخاص البعيدو النظر يعرفون ان هذا الانسان له قلب طيب ونفس شريفة مع إنه يتظاهر بعدم الاهتمام بالآخرين. الانسان الجدي مناضل لا يعرف الفشل. عامل جاد لا يعرف التعب ولا يحتاج الى المزيد من الراحة و التسلية. لا يهمل واجباته ومسؤولياته في سبيل اللهو واللعب ويعتبر ان الراحة مضيعة للوقت ومزعجة لدرجة كبيرة. بالرغم من كل ذلك يفيض شبابا وحيوية في الوقت الذي يبدو غيره حتى الذين اصغر منه كالعجائز. إنه أكثر الرجال قوة على تحمل المصاعب رغم كونه أقل ابتكارا من بعض مواليد الأبراج الأخرى. يعرف حدوده ويدرك عيوبه. تساعده قوة إرادته على تحمل الضغوط بقوة وعزم. يبحث دائما عن الاستقرار والأمن. لا يستعمل العنف الا مع نفسه فقط. من الصعب جعله يتراجع امام تحقيق هدفه كونه مستعد لدفع الثمن المطلوب لنجاحه. عاقل ومنظم لا يخالف القوانين والتقاليد مهما كان مثقفا وعلى مستوى عال ورسمي. لا يتوقف عن اكتساب المعرفة وتحسين شخصيته وتوسيع معلوماته. يكره الاماكن المزدحمة بالناس والتي تحيطه بالضجة لأنها لا تتلاءم مع حبه أحيانا للخلوة والتفكير. انسان معتدل في كل تصرفاته, قليل العصبية.


اللهم انت ربى خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور الحب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضوية رقم العضوية : 155
المهنة المهنة :
عارضة طاقة عارضة طاقة :
60 / 10060 / 100

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1859
نقاط نقاط : 2930
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر العمر : 29
الموقع الموقع : http://tearssoma.7abibomri.com

مُساهمةموضوع: رد: الرجل والابراج   الخميس يونيو 10, 2010 6:05 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجل والابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــديات فن الابداع  :: منتديـــــــات اخـــــ حاجه ــــــــــــــــــــــر :: حـــــــــــــر _Free Free-
انتقل الى: